القوات الجنوبية تُفشل هجوماً حوثياً عنيفاً شمال غربي الضالع

شهدت جبهات شمال غربي الضالع مواجهات عنيفة بين القوات المسلحة الجنوبية وميليشيا الحوثي استمرت حتى فجر الثلاثاء، بعدما شنت الميليشيا هجوماً على مواقع القوات الجنوبية في جبهتي تبة عثمان وبتار بهدف التقدم نحو خطوط التماس.

وتمكنت القوات الجنوبية من التصدي للهجوم وخوض معارك عنيفة استخدمت فيها مختلف الأسلحة، ما أجبر العناصر الحوثية على التراجع في بعض محاور القتال كما تجددت الاشتباكات فجر الثلاثاء بالتزامن مع قصف مدفعي متبادل بين الطرفين.

وأكدت القوات الجنوبية رفع مستوى الجاهزية القتالية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة 4 مايو

منذ 55 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 35 دقيقة
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 5 ساعات