مستشاري الانتقالي يطالب مليشيا الحوثي بوقف زراعة الألغام

ناقشت الهيئة الإدارية لمجلس المستشارين للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي، في اجتماعها صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور صالح طاهر سعيد، القائم بأعمال رئيس المجلس، القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعمالها، ومستجدات الشأن الجنوبي والتطورات السياسية والتنظيمية على الساحة الوطنية.

وثمن النجاح الجماهيري الكبير لمليونيات "رفض الوصاية" التي شهدتها العاصمة عدن ومدينتا المكلا وسيئون، مؤكداً أن تلك الفعاليات جسّدت الإرادة الشعبية الجنوبية الرافضة لأي محاولات تستهدف الانتقاص من القرار الوطني الجنوبي أو فرض أشكال الوصاية على شعب الجنوب العربي، وعكست حجم الالتفاف الشعبي حول قضية الجنوب العربي وقيادته السياسية.

وأشار إلى أن الحشود الجماهيرية التي خرجت رغم حملات التضييق والاستهداف والاعتقالات التي طالت عدداً من المشاركين، بعثت برسائل سياسية واضحة تؤكد تمسك شعب الجنوب العربي بحقوقه الوطنية المشروعة، ومواصلة نضاله السلمي حتى تحقيق تطلعاته وأهدافه المنشودة.

وأدان مظاهر الفساد المالي والإداري المستشرية في مؤسسات سلطة الوصاية السعودية، محمّلاً إياها مسؤولية التدهور المتواصل في الأوضاع الاقتصادية والخدمية والمعيشية، نتيجة سوء الإدارة وإهدار الموارد العامة، والتقاعس عن القيام بواجباتها تجاه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة 4 مايو

منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة 4 مايو منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 14 ساعة
نافذة اليمن منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 36 دقيقة