أعلنت كوريا الشمالية مجددا عزمها العمل من أجل تعزيز ترسانتها النووية وممارسة وضعها كدولة نووية بشكل كامل، وذلك حسبما أفادت وسائل إعلامية رسمية في بيونج يانج.
كما أكدت بيونج يانج - حسبما نقلت هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية "كيه بي إس" في نسختها الإنجليزية - عزمها التنفيذ السريع لخطط أكثر شمولا وابتكارا في مجال التكنولوجية النووية.
وأعادت كوريا الشمالية التأكيد على اتباع سياستها التي تصنف كوريا الجنوبية على أنها "الدولة الأكثر عداء"، كما انتقدت بشدة التحالف العسكري بين سول وواشنطن بما في ذلك المجموعة الاستشارية النووية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
