كوريا الشمالية تعلن مجددا عزمها تعزيز ترسانتها النووية

أعلنت كوريا الشمالية مجددا عزمها العمل من أجل تعزيز ترسانتها النووية وممارسة وضعها كدولة نووية بشكل كامل، وذلك حسبما أفادت وسائل إعلامية رسمية في بيونج يانج.

كما أكدت بيونج يانج - حسبما نقلت هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية "كيه بي إس" في نسختها الإنجليزية - عزمها التنفيذ السريع لخطط أكثر شمولا وابتكارا في مجال التكنولوجية النووية.

وأعادت كوريا الشمالية التأكيد على اتباع سياستها التي تصنف كوريا الجنوبية على أنها "الدولة الأكثر عداء"، كما انتقدت بشدة التحالف العسكري بين سول وواشنطن بما في ذلك المجموعة الاستشارية النووية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 51 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 22 ساعة
بوابة الأهرام منذ 22 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 11 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 14 ساعة