الكويت - 23 - 6 (كونا) -- شاركت وزارة التجارة والصناعة ممثلة بإدارة الرقابة التجارية وحماية المستهلك في الاجتماع الخامس عشر للجنة حماية المستهلك بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد اليوم الثلاثاء عبر تقنية الاتصال المرئي.
وقالت الوزارة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الاجتماع ناقش مستجدات تنفيذ أهداف وخطة عمل اللجنة المرتبطة بالأهداف الاستراتيجية المعتمدة إلى جانب استعراض قرارات لجنة التعاون التجاري في اجتماعها السبعين المتعلقة بأعمال ونتائج الاجتماع الرابع عشر للجنة حماية المستهلك.
وأضافت أن المشاركين بحثوا سبل تبادل المعلومات والخبرات والبيانات في مجال حماية المستهلك وتعزيز التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون بما يسهم في تطوير آليات العمل الخليجي المشترك في هذا المجال.
وأوضحت أن الاجتماع ناقش تحديث خطة عمل لجنة حماية المستهلك في ضوء مرور أربع سنوات على تطبيقها مع التوجه نحو مراجعتها وتطويرها للفترة من 2027 إلى 2030 بما يواكب المتغيرات والتحديات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
