أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر

أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر (CNN) وجّه ولي عهد الأردن رسالة حب وتقدير للاعبي المنتخب الأردني بعد الخسارة أمام الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2026، وتوديع "النشامى" للمونديال.

وكتب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عبر صفحته على إنستغرام: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين".

وتابع ولي عهد الأردن قائلًا: "ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق".

وأرفق الأمير الحسين منشوره بصورة له وهو يتحدث إلى اللاعبين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سي ان ان بالعربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سي ان ان بالعربية

منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 16 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 6 ساعات
سكاي نيوز عربية منذ 10 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 9 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 16 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 14 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 17 ساعة
بي بي سي عربي منذ 4 ساعات