عاجل | مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس #صدى_البلد

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم "الثلاثاء"، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن عشرات المستوطنين اقتحموا الموقع الأثري في البلدة، وسط انتشار مكثف لجيش الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة لتأمين الاقتحام.

في سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس، وانتشرت في محيط البلدة القديمة والسوق التجاري، كما اقتحمت مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، وبلدة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع صدى البلد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع صدى البلد

منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 20 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 16 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 8 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ ساعتين
جريدة الشروق منذ 7 ساعات