اصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بترقية اللواء عبد الله مبارك بن عامر - قائد عام شرطة الشارقة، إلى رتبة «فريق».
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية
اصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بترقية اللواء عبد الله مبارك بن عامر - قائد عام شرطة الشارقة، إلى رتبة «فريق».
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية
اشترك في النشرة الإخبارية حتى تصلك آخر الأخبار

سوف تصلك أهم الأخبار عبر بريدك الإلكتروني