فيديو| خالد بن محمد بن زايد يدشن محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد التي تربط أبوظبي بالفجيرة في ساعة و45 دقيقة اعتباراً من 30 يونيو الجاري، على أن يتم افتتاح محطتي دبي والذيد في 30 سبتمبر ومحطات منطقة الظفرة في 30 ديسمبر، ليستكمل قطار الركاب مساره بمحطة الشارقة في 30 مارس 2027 #صحيفة_الخليج

المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ 28 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 15 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 15 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 19 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ ساعتين
موقع 24 الإخباري منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 ساعة
الشارقة للأخبار منذ 27 دقيقة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 21 ساعة