العيسوي يلتقي وفدا من جمعية كلنا للخير أهل الخيرية

الوكيل الإخباري- التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الثلاثاء، في الديوان الملكي الهاشمي، وفدا من جمعية كلنا للخير أهل الخيرية.

وفي مستهل اللقاء، رحب العيسوي بأعضاء الوفد في "بيت الأردنيين"، ناقلا لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وأكد العيسوي أن التوجيهات الملكية السامية تضع المواطن الأردني في صلب الاهتمام، من خلال مواصلة العمل على تحسين الخدمات المقدمة له، ودعم المبادرات التنموية، وتمكين الطاقات البشرية بما يسهم في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة.

وثمن الدور الذي تقوم به مؤسسات العمل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 6 ساعات
منذ 51 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة
قناة المملكة منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
صحيفة الغد الأردنية منذ 8 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات