تمكنت شرطة القاهرة من إلقاء القبض على متهمين امتهنا تنفيذ عمليات نشل وسلب ممتلكات المواطنين في عدد من الطرقات العامة، مستخدمين دراجة نارية في استهداف المارة والهروب من مواقع الجريمة.
وجاءت عملية الضبط بعد تلقي شرطة القاهرة بلاغات متكررة من مواطنين تفيد بتعرضهم لعمليات نشل وسرقة في مناطق متفرقة، ما استدعى تكثيف التحريات والمتابعة الميدانية حتى تم تحديد هوية المتهمين وضبطهما بنجاح.
وبحسب المعلومات الأمنية، فإن المتهمين كانا يعتمدان أسلوباً إجرامياً يقوم على مباغتة المارة وانتشال الهواتف المحمولة والحقائب الشخصية، لا سيما حقائب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
