سمو أمير البلاد يستقبل وزير (الشباب والرياضة) ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت الرياضي

الكويت - 23 - 6 (كونا) -- استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اليوم وبحضور معالي رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح معالي وزير الدولة لشؤون الشباب الدكتور طارق حمد الجلاهمة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد يوسف سعود الصباح ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد علي الغانم والسادة أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم وذلك بمناسبة تتويج الفريق وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي.

هذا وقد هنأهم سموه رعاه الله بهذا الإنجاز الرياضي المميز مشيدا سموه بالأداء الفني الرفيع الذي قدمه فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم خلال المباراة النهائية مما أهله للفوز بهذه البطولة مؤكدا سموه حفظه الله على أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية والتي أصبحت تمثل سمة بارزة لدى مختلف الدول متمنيا سموه رعاه الله.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 22 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة السياسة منذ ساعة
وكالة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات