سمو الأمير: تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية - سموه استقبل وزير "الشباب والرياضة" ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت بمناسبة التتويج بكأس بطولة دوري التحدي الآسيوي

- سموه استقبل وزير "الشباب والرياضة" ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت بمناسبة التتويج بكأس بطولة دوري التحدي الآسيوي

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، اليوم، وبحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، وزير الدولة لشؤون الشباب الدكتور طارق حمد الجلاهمة، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم، وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم، وذلك بمناسبة تتويج الفريق وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي.

وهنأ سموه، الحضور بهذا الإنجاز الرياضي المميز، مشيداً بالأداء الفني الرفيع الذي قدمه فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم خلال المباراة النهائية، والذي أهّله للفوز بالبطولة، مؤكداً أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 32 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
وكالة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات