الأهلي يفتح باب الرحيل أمام تريزيجيه #صدى_البلد

فتح النادي الأهلي الباب أما فكرة رحيل محمود تريزيجيه لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب مصادر في الأهلي، فإن النية حالياً داخل النادي تتجه لبيع أي لاعب، خاصة أولئك الذين يتقاضون مبالغ طائلة، وفي مقدمتهم تريزيجيه الذي يحصل على ما يقرب من 130 مليون جنيه سنوياً.

وأوضحت المصادر أن الرؤية الجديدة فى الأهلي منذ تكليف ياسين منصور نائب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة بإدارة ملف كرة القدم في النادي، ترى أن ارتفاع عقود تريزيجيه وزيزو تحديداً تسبب فى أزمات كُبرى طوال الموسم الماضي داخل غرفة ملابس الفريق بشكل كان له تأثير سلبي على الفريق وتسبب في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع صدى البلد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع صدى البلد

منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 8 ساعات
بوابة الأهرام منذ 10 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
بوابة الأهرام منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة