النشامى يطوون صفحة مواجهة الجزائر ويستعدون لموقعة الحسم امام الارجنتين

عاد وفد المنتخب الوطني لكرة القدم الى مقر اقامته في مدينة بورتلاند الامريكية، وذلك بعد انتهاء المواجهة الصعبة التي جمعته مع نظيره الجزائري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في المونديال.

واظهرت البعثة تركيزا عاليا رغم الخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة جمال سلامي الى معالجة الاخطاء الدفاعية والبدنية التي ظهرت خلال المباراة الاخيرة لضمان الظهور بشكل افضل.

وبينت التحركات الاخيرة للفريق ان التوجه الان ينصب نحو التحضير الذهني والبدني للمواجهة المرتقبة امام الارجنتين، والتي ستحدد مصير المنتخب في البطولة وسط امال جماهيرية كبيرة بقدرة اللاعبين على تقديم اداء مشرف.

استعدادات مكثفة لمواجهة التانجو الحاسمة واكدت مصادر مقربة من معسكر المنتخب ان جميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، حيث يطمح النشامى لتحقيق نتيجة ايجابية تعكس التطور الكبير في مستوى الكرة الاردنية على الساحة الدولية امام كبار العالم.

واضاف المدرب جمال سلامي ان المنتخب قدم مستوى تنافسيا قويا امام الجزائر، مشيرا الى ان فارق الخبرة في مثل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة
قناة المملكة منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
قناة المملكة منذ 10 ساعات