مجلسُ الوزراء يعقد اجتماعًا مُشتركًا مع مكتب مجلس الدولة

استقبل صاحب السّمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية مع عدد من أصحاب السّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء اليوم بمبنى المجلس في مسقط معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة والمكرمين أعضاء مكتب المجلس؛ حيث عُقد اجتماع مشترك لتعزيز مجالات التعاون والتنسيق المستمر بين مجلس الوزراء ومجلس عُمان وكافة مؤسسات الدولة.وأشاد سموّه - في مستهل الاجتماع المشترك الذي عُقد بين المجلسين -بالجهود التي يبذلها مجلس الدولة في مختلف المجالات وما يضطلع به من أدوار وطنية تسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة وتعزيز العمل المؤسسي بما يحقق المصلحة العامة،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشبيبة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشبيبة

منذ 37 دقيقة
منذ 44 دقيقة
منذ 52 دقيقة
منذ 47 دقيقة
منذ 53 دقيقة
منذ 52 دقيقة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 23 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 6 ساعات
إذاعة الوصال منذ 20 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 5 ساعات
عُمان نيوز منذ 4 ساعات
صحيفة الرؤية العمانية منذ 21 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 3 ساعات
صحيفة الرؤية العمانية منذ 9 ساعات