أبو ليلى: إهدار الفرص سبب خسارتنا أمام الجزائر

أرجع يزيد أبو ليلى، حارس مرمى منتخب الأردن، خسارة منتخب بلاده أمام الجزائر بنتيجة 2-1 في بطولة كأس العالم 2026 إلى عدم استغلال الفرص التي أتيحت للفريق خلال المباراة.

وقال أبو ليلى عقب اللقاء الذي أقيم صباح الثلاثاء: "الحمد لله، وقدر الله وما شاء فعل"، مضيفًا: "نعتذر للجمهور الأردني".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "الرأي" الأردنية أن لاعبي المنتخب حاولوا الخروج بنتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أن النشامى لم يحالفهم التوفيق خلال المباراة.

وتابع: "حاولنا، لكننا لم نكن محظوظين، وكنا مسيطرين على المباراة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 21 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 10 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات