سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة د.طارق حمد الجلاهمة والشيخ أحمد يوسف سعود الصباح رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد علي الغانم وأعضاء ولاعبي النادي بمناسبة تتويجه بطلًا لدوري التحدي الآسيوي - سموه أشاد بهذا الإنجاز الرياضي القاري الذي يضاف إلى السجل المشرف للرياضة الكويتية داعيًا إياهم إلى مواصلة العطاء لرفع راية الوطن الغالي عالياً في المحافل الإقليمية والدولية #كونا

الكويت - 23 - 6 (كونا) -- استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله اليوم معالي وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق حمد الجلاهمة ومعالي الشيخ أحمد يوسف سعود الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد علي الغانم والسادة أعضاء ولاعبي نادي الكويت الرياضي وذلك بمناسبة تتويج النادي بطلا لبطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.

وقد أشاد سموه حفظه الله خلال اللقاء بهذا الإنجاز الرياضي القاري الذي يضاف إلى السجل المشرف للرياضة الكويتية بشكل عام ونادي الكويت بشكل خاص مؤكدا سموه حفظه الله على أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ 48 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 51 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
وكالة الأنباء الكويتية منذ 3 ساعات
كويت نيوز منذ 16 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 20 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعة