جامعة الكويت تفتح باب التنافس على شواغر الكليات الطبية لدفعة 2025. عمادة القبول والتسجيل تستقبل طلبات التحويل بدء من يوم غد

أعلنت إدارة السجلات في عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت، فتح باب التنافس على الشواغر المتاحة في الكليات الطبية لطلبة مركز العلوم الطبية من دفعة 2025، وذلك اعتباراً من يوم غد الأربعاء، وحتى يوم الخميس.

وأوضحت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت في إعلان نشرته عبر حسابها على منصة "اكس"، أن التقديم يشمل طلبة كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة الراغبين في التحويل بين الكليات الطبية وفقاً للشواغر المتاحة والاشتراطات المعتمدة.

وبيّنت أن التحويل من كليتي الصيدلة وطب الأسنان إلى كلية الطب يشترط.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة السياسة منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات