وزيرة الثقافة تستقبل رئيس اتحاد الناشرين المصريين لبحث سبل دعم صناعة النشر

استقبلت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، صباح اليوم، فريد زهران، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، بمقر وزارة الثقافة بالزمالك، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك، واستهلت الوزيرة اللقاء بتقديم التهنئة له بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد، متمنية له ولمجلس الإدارة التوفيق والسداد في الدورة الجديدة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التكامل البناء والشراكة الاستراتيجية بين وزارة الثقافة واتحاد الناشرين المصريين، باعتبارهما شريكي الرؤية والمصلحة الوطنية في دعم صناعة النشر، والنهوض بالكتاب المصري.

كما تطرق اللقاء إلى الترتيب لعقد اجتماع موسع يجمع وزيرة الثقافة بأعضاء مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين بكامل هيئته في مقر الوزارة، وذلك في مطلع شهر يوليو المقبل؛ لمناقشة الملفات المشتركة، ووضع آليات ومستهدفات واضحة تدعم صناعة النشر في مصر خلال المرحلة المقبلة.

وأوضحت الدكتورة جيهان زكي أن الوزارة تعمل على إطلاق المشروع القومي "الثقافة حياة" لنشر الفنون بالفضاءات العامة وإقامة معارض.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 23 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات