دعا الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية جميع المسجلين في أنظمته ممن لم يستخرجوا شهادات ميلاد لأبنائهم حديثي الولادة إلى مراجعة مكتب تسجيل المواليد بوزارة الصحة لاستكمال إجراءات القيد واستخراج شهادات الميلاد.
وأوضح الجهاز في بيان له، أن الأبناء الذين تجاوزت أعمارهم خمس سنوات ولم تُستخرج لهم شهادات ميلاد، يتعين على ذويهم مراجعة لجنة دعاوى النسب لاستكمال الإجراءات المطلوبة، تمهيداً لاستخراج شهادات الميلاد.
وأكد ضرورة إضافة المولود إلى ملف ذويه لدى الجهاز خلال مدة لا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
