- سموه استقبل وزير "الشباب والرياضة" ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت بمناسبة التتويج بدوري التحدي الآسيوي
استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم، وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي نادي الكويت الرياضي، وذلك بمناسبة تتويج النادي بطلاً لبطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.
وقد أشاد سموه، خلال اللقاء، بهذا الإنجاز الرياضي القاري الذي يضاف إلى السجل المشرف للرياضة الكويتية بشكل عام، ونادي الكويت.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
