- ارتفاع درجة الحرارة وزيادرة الأحمال اخرج مغذيين فرعيين بجهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج مغذيين فرعيين بجهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وأدى ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية قطعة (1).
وأوضحت الوزارة أن فرق الطوارئ التابعة لها تتواجد في الموقع حالياً، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.
وتقدمت.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
