الكهرباء: انقطاع محدود للتيار في العديلية - ارتفاع درجة الحرارة وزيادرة الأحمال أخرج مغذيين فرعيين من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B)

- ارتفاع درجة الحرارة وزيادرة الأحمال اخرج مغذيين فرعيين بجهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج مغذيين فرعيين بجهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأدى ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية قطعة (1).

وأوضحت الوزارة أن فرق الطوارئ التابعة لها تتواجد في الموقع حالياً، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.

وتقدمت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 19 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 23 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
كويت نيوز منذ 19 ساعة