قاليباف: طهران ومسقط شكلتا لجنة مشتركة لإجراء محادثات حول مضيق هرمز

قال رئيس وفد التفاوض الإيراني ورئيس البرلمان محمد باقر قاليباف، إن إيران وسلطنة عُمان شكلتا لجنة مشتركة لإجراء محادثات حول مضيق هرمز، على أن يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في بيان مشترك سيصدر لاحقاً.

وجاء ذلك، لدى مغادرة قاليباف ووزير الخارجية عباس عراقجي لمسقط بعد زيارة قصيرة أجريا خلالها مباحثات مع سلطان عُمان هيثم بن طارق، ووزير الخارجية العُماني بدر البوسعيدي.


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 6 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ 5 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 22 ساعة
قناة السومرية منذ 8 ساعات
قناة السومرية منذ 10 ساعات
قناة الرابعة منذ 10 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ 5 ساعات