الأسهم اليابانية تتراجع بـ 3.5% من قمتها التاريخية

انخفضت المؤشرات الرئيسية في البورصة اليابانية خلال التداولات، حيث سجل مؤشر "نيكي" تراجعاً بنسبة 3.5%، ممتصاً جزءاً من مكاسبه التاريخية بعدما نجح في الجلسة السابقة في كسر حاجز 72 ألف نقطة للمرة الأولى في تاريخه.

وفضّل المستثمرون الابتعاد عن عمليات الشراء وبناء المراكز في أسهم شركات التكنولوجيا الكبرى التي قادت الارتفاعات منذ بداية العام، نتيجة المخاوف المتزايدة من تضخم أسعارها السوقية ومبالغة تقييماتها، وهو ما تسبب في تدهور سهم "سوفت بنك جروب" بنسبة 10.09%، بجانب هبوط سهم "أدفانتست" بنسبة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 49 دقيقة
نافذة اليمن منذ 4 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 5 ساعات