الأوبرا تختتم سلسلة «كلثوميات» بمعهد الموسيقى العربية.. الخميس

تختتم دار الأوبرا سلسلة حفلات "كلثوميات" للموسم الفني الحالي 2025-2026، والتي تقدمها فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، بأمسية غنائية ساحرة تقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، الموافق 25 يونيو، على خشبة مسرح معهد الموسيقى العربية.

يقود الحفل المايسترو صلاح غباشي، حيث أعدت الفرقة برنامجا فنيا متميزا يضم من الروائع الخالدة لكوكب الشرق أم كلثوم، والتي شكلت وجدان الملايين في الوطن العربي، ومنها أغنيتا "فات الميعاد" و"الأطلال"، بالإضافة إلى باقة من أروع ألحانها الشهيرة.

ومن المقرر أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة
بوابة الأهرام منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 21 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات