غادر الفنان محمد صبحي المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، وذلك عقب تعرضه لوعكة مفاجئة استدعت دخوله العناية المركزة لساعات وإجراء سلسلة من الفحوصات الطبية العاجلة للاطمئنان على وضعه الصحي.
وشهدت الساعات الماضية تدهورًا مفاجئًا في الحالة الصحية للفنان، ما دفع الفريق الطبي إلى اتخاذ إجراءات سريعة ومتابعته داخل وحدة العناية المركزة، حيث خضع للفحوصات اللازمة وتلقى الرعاية الطبية المطلوبة.
وأكدت مصادر مطلعة أن الحالة الصحية لمحمد صبحي شهدت استقرارًا ملحوظًا بعد تلقي العلاج، الأمر الذي سمح.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
