مكاسب مالية ضخمة حققها النادي الأهلي في أعقاب تفعيل نادي برشلونة الإسباني، بند شراء حمزة عبد الكريم، مهاجم منتخب مصر، وضمه إلى صفوفه 3 مواسم مقبلة.
مكاسب الأهلي والبداية 90 مليونا يحصل النادي الأهلي من وراء تفعيل برشلونة الإسباني بند شراء حمزة عبد الكريم، على 1.5 مليون يورو، ما يعادل 90 مليون جنيه بشكل مباشر تسدد على دفعتين.
ويحصل النادي الأهلي، على حوافز مالية وإضافات خلال فترة تعاقد حمزة عبد الكريم، تتراوح بين 3 إلى 5 ملايين يورو، وفقا لمردود اللاعب الفني وأرقامه في صفوف برشلونة.
ويحق للنادي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
