قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، إنهم ملتزمون بالتنفيذ الكامل لمذكرة التفاهم بما يتوافق مع القانون الدولي وحقوق شعبنا.
جاء ذلك وفقا لما ذكرته القاهرة الإخبارية.
وأكد الرئيس الإيراني على الالتزام بجميع بنود مذكرة التفاهم سيسهم في حل أزمات المنطقة وكبح جماح المعتدين.
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
