أقرت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة، في اجتماعها اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، عبدربه هشلة، إرساء مناقصتي توريد الأدوية التكميلية للمركز الوطني لعلاج الأورام، وتوريد المحاليل الوريدية والأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بمركز غسيل الكلى بمدينة عتق، على شركة مخازن زكي باجمال، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة. ويأتي إقرار المناقصتين في إطار جهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة لتعزيز مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وضمان استمرارية توفير الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية الأساسية للمراكز التخصصية،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث
