لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى #عدن_الحدث

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة، في اجتماعها اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، عبدربه هشلة، إرساء مناقصتي توريد الأدوية التكميلية للمركز الوطني لعلاج الأورام، وتوريد المحاليل الوريدية والأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بمركز غسيل الكلى بمدينة عتق، على شركة مخازن زكي باجمال، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة. ويأتي إقرار المناقصتين في إطار جهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة لتعزيز مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وضمان استمرارية توفير الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية الأساسية للمراكز التخصصية،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع عدن الحدث

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
نافذة اليمن منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 23 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 23 ساعة
عدن تايم منذ 5 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 3 ساعات