قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة.
وسأل سموه الله تعالى لهم التوفيق والسداد في مهام عملهم، وأن تكون الترقية عونًا لهم على أداء واجباتهم بما يخدم الدين ثم الملك والوطن.
وشملت الترقيات مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة العميد عبدربه العتيبي، ومدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدسة العميد عبدالعزيز العتيبي، ومدير قسم الشؤون القانونية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
