صور.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز يقلّد عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة.

وسأل سموه الله تعالى لهم التوفيق والسداد في مهام عملهم، وأن تكون الترقية عونًا لهم على أداء واجباتهم بما يخدم الدين ثم الملك والوطن.

وشملت الترقيات مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة العميد عبدربه العتيبي، ومدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدسة العميد عبدالعزيز العتيبي، ومدير قسم الشؤون القانونية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 48 دقيقة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 13 ساعة
سعودي سبورت منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 13 ساعة