مجلس الوزراء: الموافقة على النطاقات الجغرافية الجائز لغير السعوديين التملك فيها

وافق مجلس الوزراء على النطاقات الجغرافية التي يجوز لغير السعوديين التملك فيها.

ورأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء اليوم في جدة.

كما مجلس الوزراء على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار، كما استعرض المجلس المسارات التنموية في المملكة، والأهداف التي تحققت في الفترة الماضية على المستوى الوطني، بالتوازي مع تسجيل مراكز متقدمة في المؤشرات والتصنيفات الدولية، وتوالي الإنجازات والنجاحات لإستراتيجيات (رؤية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 5 ساعات