حذر الدكتور خالد النمر، استشاري أمراض القلب وقسطرة الشرايين، من الغضب والمشاعر السلبية.
وأضاف النمر، عبر منصة (إكس)، أن حملُ الغضب والضغائن والمشاعر السلبية زمناً طويلاً لا يؤذي النفسية فقط بل ارتبط في الدراسات بارتفاع ضغط الدم 16%.
وتابع النمر، أن ذلك يؤدي أيضا إلى ارتفاع مستويات الكورتيزول وهرمونات التوتر وزيادة خطر أمراض القلب والأوعية الدموية 19%.
وتابع، أنه من الحكم العظيمة في ديننا الحنيف الحث على العفو والصفح لأن المستفيد الأول منهما هو صاحب القلب نفسه؛ فالعفو ليس لأن الطرف الآخر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
