جلالة السُّلطان يبعثُ رسالةً خطيّةً إلى الرئيس الموريتاني

نواكشوط في 23 يونيو 2026 /العُمانية/ بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم /حفظه الله ورعاه/ رسالةً خطيّةً إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات. سلّم الرسالة السفير جاسم بن عيد السعدي، رئيس بعثة سلطنة عُمان لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، خلال استقبال فخامة الرئيس الموريتاني له بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط. جرى خلال المقابلة استعراض.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء العمانية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء العمانية

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة الشبيبة منذ 16 ساعة
إذاعة الوصال منذ 11 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 11 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 16 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 17 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 16 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 19 ساعة
صحيفة رصد العمانية منذ 10 ساعات