نواكشوط في 23 يونيو 2026 /العُمانية/ بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم /حفظه الله ورعاه/ رسالةً خطيّةً إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات. سلّم الرسالة السفير جاسم بن عيد السعدي، رئيس بعثة سلطنة عُمان لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، خلال استقبال فخامة الرئيس الموريتاني له بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط. جرى خلال المقابلة استعراض.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء العمانية
