تعرض أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، بسبب الضغوطات الكبيرة التى تعرض لها مؤخرًا.
وكشفت يسرى زوجة ميدو لليوم السابع، أن نجم الزمالك السابق، تعرض لإرتفاع شديد فى الضغط، مما أدى لدخوله العناية المركزة فى احدى المستشفيات المتخصصة، مشيرة إلى أن حالته فى تحسن حاليًا فى ظل المتابعة الدقيقة له ولنسبة الضغط التى بدأت فى النزول بشكل تدريجى.
وكانت محكمة جنح الطفل المستأنف، قضت بقبول الاستئناف المقدم من ابن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق شكلا، ورفضه في الموضوع وتأييد الحكم السابق.
وكان دفاع نحل لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو تقدم باستئناف على الحكم الصادر فى حقه بالحبس 7 أشهر، بتهمة حيازة وتعاطى مواد مخدرة ومقاومة السلطات وقيادة بدون رخصة وإتلاف.
فيما حضر نجل لاعب نادى الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، وتم إيداعه فى حجز المحكمة لحين صدور القرار، والذى من المحتمل أن يصدر حكما فيها اليوم.
الاتهامات الموجهة لنجل ميدو وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع
