الكهرباء: إعادة التيار بالكامل إلى #العديلية

أعلنت وزارة الكهرباء عن إعادة التيار الكهربائي لمنطقة العديلية قطعة (1) بالكامل وذلك بعد انقطاع إثر خلل في محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B).

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء عن خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأشارت إلى أن الخروج قد أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية قطعة (1)، فيما عملت فرق الطوارئ في الموقع، على إعادة التيار.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة السياسة منذ 8 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 3 ساعات