صور.. أمير منطقة القصيم يستقبل مدير شرطة المنطقة ويُقلّد عددًا من الضباط رتبهم الجديدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير شرطة القصيم اللواء علي القحطاني، وعددٌ من الضباط الذين صدرت الأوامر السامية الكريمة بترقيتهم إلى رتبهم الجديدة.

وهنأ أمير منطقة القصيم الضباط المترقين، متمنيًا لهم التوفيق والسداد، وأن تكون هذه الترقية حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الدين ثم الملك والوطن، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل الأمني بكفاءة واقتدار؛ بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار، وتحقيق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 14 ساعة
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة عاجل منذ ساعتين