وزير الخارجية يؤكد ضرورة استعادة الثقة بين مختلف الأطراف الإقليمية

جري اتصال هاتفي بين الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، اليوم الثلاثاء 23 يونيو، وذلك في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين بشأن التطورات الإقليمية الراهنة.

عكس الاتصال عمق العلاقات الأخوية التي تجمع مصر والإمارات، والحرص المشترك على مواصلة التنسيق والتشاور الوثيق إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما بحث الوزيران.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 7 دقائق
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 16 ساعة
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة
بوابة الأهرام منذ 7 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة