بعد نجاحها الكبير.. منة عدلي القيعي تكشف عن صاحب الجملة الغنائية "يا مصر بتعمليها إزاي"

قالت الإعلامية هبة الأباصيري إنه لا بد أن نُرجع الفضل إلى أصحابه، مشيدة بالجملة الغنائية "يا مصر بتعمليها إزاي"، موضحة أن منة عدلي القيعي، وخالد عصام هما صاحبا هذه الجملة الغنائية.

وأضافت الأباصيري، خلال حلقة برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا ، والمذاع عبر فضائية cbc، أن منة القيعي كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها سعيدة بانتشار أغنية "هنا مصر" وبحالة الحب التي تحظى بها، وأنها تتلقى باستمرار رسائل وإشادات بالأغنية، لذلك حرصت على توضيح أن كلمات الأغنية من تأليفها بالتعاون مع خالد عصام، كما أوضحت أن خالد عصام هو صاحب جملة "يا مصر بتعمليها إزاي".

وتابعت أن منة القيعي فنانة موهوبة وإنسانة راقية، وحرصها على نسب الفضل لأصحابه يعكس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور المصرية

منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 15 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 23 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة