خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان رسالتين خطيتين من ملك المملكة المتحدة وولي عهده

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رسالة خطية، من ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الملك تشارلز الثالث، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

كما تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان رسالة خطية، من أمير ويلز ولي عهد المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الأمير ويليام، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

وتسلّم الرسالتين نائب وزير الخارجية المهندس وليد الخريجي خلال استقباله، في مقر الوزارة بالرياض اليوم،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن السعودية

منذ 15 دقيقة
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 26 دقيقة
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة سبق منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة تواصل منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة
صحيفة عاجل منذ 23 ساعة
صحيفة سبق منذ 4 ساعات