نشر سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد عبر حسابه على انستغرام:
ما يحققه الأردنيون في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر واعتزاز. من زيارتي ورجوة لمقر شركة "ريبليت" في سيليكون فالي.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية
