أعلن كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز، وفق ما نقلته وسائل إعلام رسمية، وذلك عقب محادثات جرت مع الولايات المتحدة في سويسرا تناولت ملفات إقليمية وأمنية.
هذا المحتوى مقدم من قناة يورونيوز




أعلن كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز، وفق ما نقلته وسائل إعلام رسمية، وذلك عقب محادثات جرت مع الولايات المتحدة في سويسرا تناولت ملفات إقليمية وأمنية.
هذا المحتوى مقدم من قناة يورونيوز
اشترك في النشرة الإخبارية حتى تصلك آخر الأخبار

سوف تصلك أهم الأخبار عبر بريدك الإلكتروني