طمأنة بشأن محطة بترومسيلة بعدن.. استمرار إمدادات النفط الخام ودعوات لصرف مستحقات فرق النقل

قال أحمد سعيد كرامة إن محطة بترومسيلة في العاصمة المؤقتة عدن لن تخرج عن الخدمة بإذن الله، مؤكداً أن إمدادات النفط الخام تشهد حالياً حالة من الاستقرار المستمر بما يضمن استمرار تشغيل المحطة.

وأوضح كرامة أن المحطة تستقبل يومياً 7 قاطرات من النفط الخام قادمة من حضرموت وعلى مدار الساعة، إلى جانب الإمدادات القادمة من مأرب رغم عدم استقرار كمياتها، مشيراً إلى توفر مخزون كافٍ يكفي لعدة أيام.

وثمّن كرامة الجهود التي تبذلها الطواقم العاملة في قطاع العقلة وقطاع النشيمة بمحافظة شبوة، وكذلك طواقم الضبة وصافر في حضرموت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 8 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات