نفت كلية الصيدلة بجامعة بشكل قاطع صحة ما نشرته مواقع إخبارية بشأن منع إحدى الطالبات من دخول الامتحانات بسبب الرسوم الدراسية، مؤكدة أن المعلومات الواردة في الخبر لا تمت للحقيقة بصلة، وأن الكلية لم تتخذ أي إجراء يقضي بحرمان أي طالب أو طالبة من أداء الامتحانات بسبب الالتزامات المالية المستحقة عليهم، وأوضحت أن ما تم تداوله يفتقر إلى الدقة والمهنية ولم يستند إلى أي مصدر رسمي من الكلية.
وأكدت عمادة الكلية في بيان لها أن الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات تقوم على مراعاة أوضاع الطلبة وضمان استمرار مسيرتهم التعليمية، حيث يتم أخذ التزام كتابي من الطالب أو الطالبة الذين عليهم رسوم دراسية مستحقة، يتعهدون بموجبه بسداد تلك الرسوم خلال الفترة القادمة،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
