رئيس الدولة يستقبل وفد أبوظبي للاستثمار ويهنئه بمرور 50 عاماً #الشارقة24

استضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وفد جهاز أبوظبي للاستثمار، بمناسبة احتفاء الجهاز هذا العام بمرور 50 عاماً على تأسيسه.

الشارقة 24 وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وفد جهاز أبوظبي للاستثمار، بمناسبة احتفاء الجهاز هذا العام بمرور 50 عاماً على تأسيسه.

وهنأ سموه الوفد بهذه المناسبة معرباً عن تقديره لجهودهم من أجل الارتقاء المستمر بعمل الجهاز ووضعه في موقع متميز ضمن خريطة الاستثمارات العالمية، مشيداً سموه بدور الرعيل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من الشارقة 24

منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 5 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 15 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 7 ساعات
وكالة أنباء الإمارات منذ 6 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 3 ساعات
الشارقة للأخبار منذ 14 ساعة
وكالة أنباء الإمارات منذ 6 ساعات