برشلونة يتعاقد مع المهاجم المصري عبد الكريم بشكل نهائي #الشارقة24

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان الثلاثاء، تعاقده مع المهاجم المصري حمزة عبد الكريم بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وكان اللاعب الدولي البالغ من العمر 18 عاماً قد انضم إلى برشلونة على سبيل الإعارة قادماً من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، مع تضمن الاتفاق خيار الشراء بنهاية الموسم، ونجح عبد الكريم في تسجيل 6 أهداف خلال 11 مباراة خاضها مع فريق تحت 19 عاماً بالنادي.

وجاء في البيان "أبلغ نادي برشلونة نظيره الأهلي بنيته تفعيل خيار شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم، الذي سينضم إلى النادي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من الشارقة 24

منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 10 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 15 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 16 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 ساعة
الشارقة للأخبار منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 10 ساعات
وكالة أنباء الإمارات منذ 6 ساعات