الرئيسية رياضة
xxx
النعيمات يوجه رسالة للجماهير الأردنية عقب الخسارة من الجزائر
عمون - وجه لاعب المنتخب الوطني يزن النعيمات رسالة إلى الجماهير الأردنية عقب الخسارة أمام الجزائر وتوديع بطولة كأس العالم.
وقال يزن إن جميع الجماهير تتمنى أن ترى الأردن بأفضل صورة، ونحتفل مع بعض وبين أن جميع اللاعبين ما قصروا خلال اللقاء و لا يوجد لاعب مستهين أو مستهتر .
وأضاف أن التوفيق من عند رب العالمين، احيانا واللاعبون يقومون بكل ما هو عليهم لأنّ الامور لا تسير كما يريدون.
وبين أن اللاعبين الان أكثر الناس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية
