الإمارات والكويت تبحثان سبل تعزيز التعاون العسكري

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الفريق الركن خالد درج الشريعان، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة، ويسهم في تعزيز الأمن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سكاي نيوز عربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سكاي نيوز عربية

منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
بي بي سي عربي منذ 9 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 17 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 17 ساعة
سكاي نيوز عربية منذ 17 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 22 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 17 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 5 ساعات