رئيس الإمارات يبحث مع رئيس الأركان الكويتي أوجه التعاون والتنسيق العسكري الثنائي

بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن خالد الشريعان عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعرض معه أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين.

وذكرت وزارة الدفاع الإماراتية في بيان على منصة "إكس"، اليوم الثلاثاء، أن الشيخ محمد بن زايد استقبل الفريق الركن الشريعان في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

واضافت الوزارة أنه جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 5 ساعات
منذ 54 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
وكالة الأنباء الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة