واصلت الإدارة العامة للمرور، التابعة لقطاع شؤون المرور والعمليات، حملاتها المرورية المكثفة في مختلف المحافظات خلال الفترة من 15 إلى 21 يونيو الجاري، ما أسفر عن تحرير 16 ألفاً و721 مخالفة مرورية، وحجز 354 مركبة، والتحفظ على 42 شخصاً، في إطار جهودها لتعزيز الأمن المروري وضبط المخالفين.
وأظهرت الإحصائية الأسبوعية للإدارة أن المخالفات شملت تجاوز السرعة، والوقوف الخاطئ، وعدم الالتزام بالمسارات، إلى جانب مخالفات تتعلق بصلاحية المركبات، فيما تم أيضاً حجز 5 دراجات آلية في كراج الحجز. كما تم إحالة 7.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
