16.7 ألف مخالفة مرورية خلال أسبوع... حجز 354 مركبة والتحفظ على 42 شخصاً

واصلت الإدارة العامة للمرور، التابعة لقطاع شؤون المرور والعمليات، حملاتها المرورية المكثفة في مختلف المحافظات خلال الفترة من 15 إلى 21 يونيو الجاري، ما أسفر عن تحرير 16 ألفاً و721 مخالفة مرورية، وحجز 354 مركبة، والتحفظ على 42 شخصاً، في إطار جهودها لتعزيز الأمن المروري وضبط المخالفين.

وأظهرت الإحصائية الأسبوعية للإدارة أن المخالفات شملت تجاوز السرعة، والوقوف الخاطئ، وعدم الالتزام بالمسارات، إلى جانب مخالفات تتعلق بصلاحية المركبات، فيما تم أيضاً حجز 5 دراجات آلية في كراج الحجز. كما تم إحالة 7.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين