أعلنت الشركة العملية للطاقة، المدرجة في السوق الأول لبورصة الكويت، تحت رمز «ألف طاقة»، توقيع اتفاقية صانع سوق مع الشركة الكويتية للاستثمار «KIC».
وشارك في التوقيع رئيس «العملية للطاقة»، أحمد العجلان، والرئيس التنفيذي لـ«الكويتية للاستثمار»، فواز الأحمد.
وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للاستقبال القوي من المستثمرين الذي حظي به الطرح العام الأولي للشركة العملية للطاقة، وتعزيزاً للسيولة التداولية لصالح المساهمين.
وبموجب الاتفاقية، تلتزم «الكويتية للاستثمار» بإدخال أوامر بيع وشراء مقترنة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
